لا حدود لإبداعاتنا

السلام عليكم مرحبا بكم في لا حدود لإبداعاتنا
انا إليــــاس هــ ارحب بالجميع كما أتمنى أن تساعدونا في بناء وتعبئة المنتدى وان شاء الله نطور منتدانا الى الأفضل

منتدى راق جدا يحتوي على أشياء كثيرة ومفيدة وهو ملم بكل ميادين الحياة منها العلمية او الترفيهية او اي مجال اخر محترم وراق


    ميزة جديدة من نوعها.. ويندوز7 يساعدك على مراقبة ما يفعله أولادك عبر الإنترنت

    شاطر
    avatar
    ILYAS
    مديرالمنتدى
    مديرالمنتدى

    الأوسمة :
    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/08/2011
    العمر : 28
    الموقع : http://physicsgeneration.superforum.fr/

    ميزة جديدة من نوعها.. ويندوز7 يساعدك على مراقبة ما يفعله أولادك عبر الإنترنت

    مُساهمة  ILYAS في الأربعاء أغسطس 24, 2011 6:22 pm

    وفرت شركة مايكروسوفت للبرمجيات، ميزة إضافية في أحدث أنظمة تشغيلها "ويندوز 7"، تساعد المستخدم على معرفة ومراقبة ما يفعله أولاد عند استخدامهم الانترنت.

    وزود برمجيو الشركة النسخة الحديثة ببرنامج أطلقوا عليه اسم "حماية أبوية" أو "Parental control"، وهو برنامج يساعد المستخدمين على السيطرة على ما قد يفعله أولادهم عبر الانترنت.
    ولاستخدام البرنامج، على المستخدم فتح قائمة البدء، وكتابة "بارنتال كنترول" أو "حماية أبوية"، ثم الضغط على أول بيان يظهر أمامه، ومن خلال مربع الحوار الخاص بالرقابة الأبوية يمكن للمستخدم وضع قيود على ما يفعله أطفاله عبر الإنترنت، كما يمكنه تحديد المدة التي بوسعهم استغراقها في تصفح الشبكة.
    إلا أنه ينبغي على المستخدم أن يعرف نفسه أولا كمشغل الجهاز الرئيسي، وأن يكون لأطفاله حساب تشغيل خاص بوصفهم مشغلون غير رئيسيين للجهاز.
    واعتبر الكثير من الخبراء نظام تشغيل "ويندوز 7"، الذي تم إطلاقه في شهر تشرين الأول 2009، الأفضل من بين نظم تشغيل "مايكروسوفت" المطروحة في الأسواق حتى الآن.
    يشار إلى أن الخبراء عددوا خمس ميزات للنظام تختلف فيها عن غيرها من نظم التشغيل، وهي قوة آلية التشغيل وحل المشاكل والأمان والسلاسة والدعم المستقبلي.
    منقوووووول

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 12:04 pm